قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، وعدم مشاركة النادي في أية مسابقات أو أنشطة ينظمها الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين.
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، وعدم مشاركة النادي في أية مسابقات أو أنشطة ينظمها الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين.