قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، وعدم مشاركة النادي في أية مسابقات أو أنشطة ينظمها الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين.