قرر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة تدريب خفيف للاعبي الفريق الأحمر مساء اليوم الأربعاء، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة رادس.
قرر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة تدريب خفيف للاعبي الفريق الأحمر مساء اليوم الأربعاء، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة رادس.