قرر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة تدريب خفيف للاعبي الفريق الأحمر مساء اليوم الأربعاء، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة رادس.