🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| وزيرالرياضة: لست ضعيفاً والحكومة غير وصية على الأندية

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الانتقادات التي وجهت إليه بسبب دوره في الأزمة القائمة بين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية إيقاف اللاعب أحمد الشيخ 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه، قائلاً: "لست ضعيفاً وأقوم بأدواري على أكمل وجه".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)