رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الانتقادات التي وجهت إليه بسبب دوره في الأزمة القائمة بين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية إيقاف اللاعب أحمد الشيخ 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه، قائلاً: "لست ضعيفاً وأقوم بأدواري على أكمل وجه".
رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الانتقادات التي وجهت إليه بسبب دوره في الأزمة القائمة بين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية إيقاف اللاعب أحمد الشيخ 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه، قائلاً: "لست ضعيفاً وأقوم بأدواري على أكمل وجه".