رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الانتقادات التي وجهت إليه بسبب دوره في الأزمة القائمة بين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية إيقاف اللاعب أحمد الشيخ 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه، قائلاً: "لست ضعيفاً وأقوم بأدواري على أكمل وجه".