أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي سيقوم بسحب شكواه المقدمه ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المنتقل له مؤخرا، وذلك حرصا على مصلحة الأهلي، ولإنقاذه من الانسحاب.
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي سيقوم بسحب شكواه المقدمه ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المنتقل له مؤخرا، وذلك حرصا على مصلحة الأهلي، ولإنقاذه من الانسحاب.