أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي سيقوم بسحب شكواه المقدمه ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المنتقل له مؤخرا، وذلك حرصا على مصلحة الأهلي، ولإنقاذه من الانسحاب.