الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل مرتضى : أنقذنا الأهلي لرابع مرة من الانسحاب لسبب "تافه" كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة مرتضى : أنقذنا الأهلي لرابع مرة من الانسحاب لسبب "تافه" A أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي سيقوم بسحب شكواه المقدمه ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المنتقل له مؤخرا، وذلك حرصا على مصلحة الأهلي، ولإنقاذه من الانسحاب. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية