تقرر أن يقوم حكام دوري الدرجة الثانية في إيطاليا باستخدام "الكارت الأخضر" في الملاعب خلال الموسم الحالي كمبادرة من أجل تحفيز اللاعبين أصحاب السلوك الجيد وتقديم مكافأة معنوية لهم.
تقرر أن يقوم حكام دوري الدرجة الثانية في إيطاليا باستخدام "الكارت الأخضر" في الملاعب خلال الموسم الحالي كمبادرة من أجل تحفيز اللاعبين أصحاب السلوك الجيد وتقديم مكافأة معنوية لهم.