تقرر أن يقوم حكام دوري الدرجة الثانية في إيطاليا باستخدام "الكارت الأخضر" في الملاعب خلال الموسم الحالي كمبادرة من أجل تحفيز اللاعبين أصحاب السلوك الجيد وتقديم مكافأة معنوية لهم.