خاض المنتخب الوطني مرانه الثاني في تشاد، على الملعب الفرعي لاستاد "إدريس محمد"، استعدادًا لمواجهة منتخب تشاد بتصفيات الأمم الأفريقية 2017، والمقرر اقامتها الأحد المقبل.
خاض المنتخب الوطني مرانه الثاني في تشاد، على الملعب الفرعي لاستاد "إدريس محمد"، استعدادًا لمواجهة منتخب تشاد بتصفيات الأمم الأفريقية 2017، والمقرر اقامتها الأحد المقبل.