خاض المنتخب الوطني مرانه الثاني في تشاد، على الملعب الفرعي لاستاد "إدريس محمد"، استعدادًا لمواجهة منتخب تشاد بتصفيات الأمم الأفريقية 2017، والمقرر اقامتها الأحد المقبل.