🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ميدو عن شيكا: "الإنسانية تدفعني لمنع اعتزاله المبكر"

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على سعادته بالتعاون الذي يلاقيه من مجلس إدارة الدراويش برئاسة محمد أبو السعود، واستجابتهم له في جميع متطلباته من إقامة معسكرات ولاعبين.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)