أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على سعادته بالتعاون الذي يلاقيه من مجلس إدارة الدراويش برئاسة محمد أبو السعود، واستجابتهم له في جميع متطلباته من إقامة معسكرات ولاعبين.
ميدو عن شيكا: "الإنسانية تدفعني لمنع اعتزاله المبكر"