🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| استعدادا لأورلاندو .. الزمالك يعود للتدريبات الأربعاء

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماللك للتدريبات، يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والتي تجمع الفريقين الأحد 13 سبتمبر بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)