يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماللك للتدريبات، يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والتي تجمع الفريقين الأحد 13 سبتمبر بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.
خاص| استعدادا لأورلاندو .. الزمالك يعود للتدريبات الأربعاء