أكد مسئولي الأهلي أنهم لم يتلقوا إخطار حتي الأن من جانب مسئولي الملعب المالي بموعد وصول الفريق إلي القاهرة، استعدادًا لمباراة الفريقين بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.
أكد مسئولي الأهلي أنهم لم يتلقوا إخطار حتي الأن من جانب مسئولي الملعب المالي بموعد وصول الفريق إلي القاهرة، استعدادًا لمباراة الفريقين بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.