أكد مسئولي الأهلي أنهم لم يتلقوا إخطار حتي الأن من جانب مسئولي الملعب المالي بموعد وصول الفريق إلي القاهرة، استعدادًا لمباراة الفريقين بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.