🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القيعي: اللاعب يذهب للفريق الأقوي دائما وتمنيت ضم كهربا

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أكد عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، أنه لا مانع من الإنفاق المادي الكبير الذي صرفه مجلس الأهلي الحالي لجلب لاعبين سوبر في فترة الانتقالات الحالية، من أجل العودة إلي منصات التتويج.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)