أكد عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، أنه لا مانع من الإنفاق المادي الكبير الذي صرفه مجلس الأهلي الحالي لجلب لاعبين سوبر في فترة الانتقالات الحالية، من أجل العودة إلي منصات التتويج.
القيعي: اللاعب يذهب للفريق الأقوي دائما وتمنيت ضم كهربا