بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي فترة الإعداد للموسم الجديد في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وذلك خلال الفترة من 12 إلي 19 سبتمبر الجاري.
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي فترة الإعداد للموسم الجديد في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وذلك خلال الفترة من 12 إلي 19 سبتمبر الجاري.