بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي فترة الإعداد للموسم الجديد في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وذلك خلال الفترة من 12 إلي 19 سبتمبر الجاري.