صرح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه اتفق مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على عدم دخول روابط الأولتراس الخاصة بالأندية لمباريات الدوري العام لكرة القدم.
صرح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه اتفق مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على عدم دخول روابط الأولتراس الخاصة بالأندية لمباريات الدوري العام لكرة القدم.