الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل مرتضى: اتفقت مع الداخلية على عدم دخول الأولتراس للمباريات كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة مرتضى: اتفقت مع الداخلية على عدم دخول الأولتراس للمباريات A صرح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه اتفق مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على عدم دخول روابط الأولتراس الخاصة بالأندية لمباريات الدوري العام لكرة القدم. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية