شهد اجتماع لجنة الأندية الأخير، مطالبات من جميع الأعضاء الذين حضروا، بضرورة انضمام الأهلي لمنظومة بيع حقوق البث بشكل جماعي، وعدم تكرار أزمة الموسم الماضي.
شهد اجتماع لجنة الأندية الأخير، مطالبات من جميع الأعضاء الذين حضروا، بضرورة انضمام الأهلي لمنظومة بيع حقوق البث بشكل جماعي، وعدم تكرار أزمة الموسم الماضي.