شهد اجتماع لجنة الأندية الأخير، مطالبات من جميع الأعضاء الذين حضروا، بضرورة انضمام الأهلي لمنظومة بيع حقوق البث بشكل جماعي، وعدم تكرار أزمة الموسم الماضي.