قام حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمبادرة طيبة، في محاولة منه لإزالة الاحتقان بين هكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي.
قام حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمبادرة طيبة، في محاولة منه لإزالة الاحتقان بين هكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي.