قام حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمبادرة طيبة، في محاولة منه لإزالة الاحتقان بين هكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي.