أنهى المنتخب الوطني للتايكوندو مشاركته في دورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليًا بالكونغو "برازافيل" بحصد ذهبية و3 فضيات بجانب برونزية وحيدة.
أنهى المنتخب الوطني للتايكوندو مشاركته في دورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليًا بالكونغو "برازافيل" بحصد ذهبية و3 فضيات بجانب برونزية وحيدة.