أنهى المنتخب الوطني للتايكوندو مشاركته في دورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليًا بالكونغو "برازافيل" بحصد ذهبية و3 فضيات بجانب برونزية وحيدة.