تسيطر حالة من الاستياء والغضب على مسئولي الأهلي، بعد الخطاب الذي تلقاه النادي من وزارة الرياضة، بشأن تحذيرهم من حضور الجماهير لتدريبات الفريق الأول في ملعب التتش.
تسيطر حالة من الاستياء والغضب على مسئولي الأهلي، بعد الخطاب الذي تلقاه النادي من وزارة الرياضة، بشأن تحذيرهم من حضور الجماهير لتدريبات الفريق الأول في ملعب التتش.