تسيطر حالة من الاستياء والغضب على مسئولي الأهلي، بعد الخطاب الذي تلقاه النادي من وزارة الرياضة، بشأن تحذيرهم من حضور الجماهير لتدريبات الفريق الأول في ملعب التتش.