شهدت مباراة الإسماعيلي الودية اليوم أمام غزل البوسعيدي، قيام عدد من جماهير الدراويش بسب الأهلي وجماهيره ردا على إهانات جماهير رابطة أولتراس أهلاوي للإسماعيلية في مران الأحمر أمس السبت.
شهدت مباراة الإسماعيلي الودية اليوم أمام غزل البوسعيدي، قيام عدد من جماهير الدراويش بسب الأهلي وجماهيره ردا على إهانات جماهير رابطة أولتراس أهلاوي للإسماعيلية في مران الأحمر أمس السبت.