شهدت مباراة الإسماعيلي الودية اليوم أمام غزل البوسعيدي، قيام عدد من جماهير الدراويش بسب الأهلي وجماهيره ردا على إهانات جماهير رابطة أولتراس أهلاوي للإسماعيلية في مران الأحمر أمس السبت.