مع اقتراب موعد مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية ضد الزمالك، قام نادي النجم الساحلي التونسي بذبح "عجل" بالملعب الأوليمبي بسوسة، والتصدق به على الفقراء.
مع اقتراب موعد مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية ضد الزمالك، قام نادي النجم الساحلي التونسي بذبح "عجل" بالملعب الأوليمبي بسوسة، والتصدق به على الفقراء.