مع اقتراب موعد مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية ضد الزمالك، قام نادي النجم الساحلي التونسي بذبح "عجل" بالملعب الأوليمبي بسوسة، والتصدق به على الفقراء.