أكد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بعد كل فوز تزداد الضغوط على فريقه، وأن التفكير الآن أصبح في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
أكد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بعد كل فوز تزداد الضغوط على فريقه، وأن التفكير الآن أصبح في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.