أكد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بعد كل فوز تزداد الضغوط على فريقه، وأن التفكير الآن أصبح في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.