أعرب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته بالفوز مع الفريق الأبيض بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية لكأس مصر.
أعرب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته بالفوز مع الفريق الأبيض بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية لكأس مصر.