أعرب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته بالفوز مع الفريق الأبيض بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية لكأس مصر.