رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، منح لاعبيه راحة سلبيه بعد التتويج بلقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالى.
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، منح لاعبيه راحة سلبيه بعد التتويج بلقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالى.