رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، منح لاعبيه راحة سلبيه بعد التتويج بلقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالى.