أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الطبيعي عدم قيامه بمصافحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يقوم يوميا بإهانة القلعة الحمراء.
أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الطبيعي عدم قيامه بمصافحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يقوم يوميا بإهانة القلعة الحمراء.