أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الطبيعي عدم قيامه بمصافحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يقوم يوميا بإهانة القلعة الحمراء.