أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من موقف وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بعدما لم يبتسم بعد فوز الزمالك بالكأس على حساب الأهلي.
أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من موقف وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بعدما لم يبتسم بعد فوز الزمالك بالكأس على حساب الأهلي.