أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من موقف وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بعدما لم يبتسم بعد فوز الزمالك بالكأس على حساب الأهلي.