هنئ رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، الفريق الأبيض وجماهيره بعد الفوز ببطولة كأس مصر بالأمس علي حساب الأهلي.
هنئ رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، الفريق الأبيض وجماهيره بعد الفوز ببطولة كأس مصر بالأمس علي حساب الأهلي.