الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل جاسر: "كنت أتمني تتويج الزمالك باللون الأبيض أبو خطين" كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة جاسر: "كنت أتمني تتويج الزمالك باللون الأبيض أبو خطين" A هنئ رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، الفريق الأبيض وجماهيره بعد الفوز ببطولة كأس مصر بالأمس علي حساب الأهلي. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية