غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلي جنوب افريقيا، استعدادًا لمواجهة أورلاندو المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلي جنوب افريقيا، استعدادًا لمواجهة أورلاندو المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.