غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلي جنوب افريقيا، استعدادًا لمواجهة أورلاندو المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.